نفوز رئيس سليمان

لجنة الشؤون السياسية والاقتصادية

العمر 30

شعار الحملة

الوصول إلى المجتمع الدولي

نبذة عن المرشح

نفوز سليمان، حاصلة على درجة البكالوريوس والماجستير بتقدير امتياز من قسم الفيزياء في جامعة اليرموك، الاردن٠ وحاليا طالبة دكتوراه مرشحه للتخرج قريبا في علوم الفلك وفيزياء الفضاء، عملت في جامعة اليرموك كمساعد تدريس في مختبرات قسم الفيزياء اثناء دراستي للماجستير، شاركت في كثير من المؤتمرات الدولية العلمية، ونشرت ابحاث في المجلات المرموقه عالميا، بجانب مجال اختصاصي اهتم بالقضايا السياسية والاقتصاديه خاصه في الدول العربية والحقوق والحريات بشكل عام وتعتبر القضية الفلسطينية أولى اولوياتي حيث أن اصولي تنتمي لهذه الأرض المقدسة

القضية الرئيسية

قضيتي الرئيسية تمس كل انسان ينتمي الي عروبته أو يقدر مقدساته الدينية فلسطين ستبقى أكبر تحدي واختبار للأمه العربية والإسلامية والبشرية. اهتمامي بالقضايا السياسية والاقتصادية والتحديات التي تواجه المجتمعات العربية الى جانب اختصاصي العلمي والبحثي سيجعلني أكثر قدره على مناقشة أكبر قدر ممكن من قضايا البرلمان التي سيطرحها الزملاء النواب.

نظرة المرشح للقضية

"قضيتي الرئيسية تمس كل انسان ينتمي الي عروبته أو يقدر مقدساته الدينية ف فلسطين ستبقى أكبر تحدي واختبار للأمه العربية والإسلامية والبشرية. اهتمامي بالقضايا السياسية والاقتصادية والتحديات التي تواجه المجتمعات العربية الى جانب اختصاصي العلمي والبحثي سيجعلني أكثر قدره على مناقشة أكبر قدر ممكن من قضايا البرلمان التي سيطرحها الزملاء النواب. "