محمود ابو قلبين

العمر 26

شعار الحملة

يفرقنا الإحتلال، و تجمعنا فلسطين

نبذة عن المرشح

محمود أبو قلبين من أصل فلسطيني حامل للجنسيتين الأمريكية والأردنية، ولد و وترعرع في الأردن. حصل على درجة البكلوريوس في الهندسة المدنية والبيئة مع إختصاص الهندسة الهيكلية سنة ٢٠١٧، و حصل بعد ذلك على درجة الماجستير في الهندسة المدنية مع إختصاص إدارة المشاريع. بدأ أبو قلبين مسيرته المهنية بالعمل مع بعض الشركات العالمية في مجال الهندسة، لينتقل بعد ذلك للعمل الحر حيث أسس فرقة تراثية فلكلورية تحيي الإحتفالات في مختلف المجالات، منها تقديم عروض لمترشح للرئاسة الامريكية (بيرني ساندرز)، وشركة جوجل، و غيرها. إضافة الى ذلك، أسس شركة تصوير، و شركة لإدارة الإحتفالات. محمود هو أيضًا عضو إداري لمؤسسة غير ربحية (New Generation For Palestine). وله دورٌ فعّال على منصات التواصل الاجتماعي حيث بلغ عدد المتابعين على صفحاته أكثر من ٢٠٠ الف. وعمل ايضًا في المجال التطوعي والأعمال الخيرية والتي تساهم على مساعدة المحتاجين في مختلف دول العالم مع بعض المؤسسات الخيرية العالمية، و ساهم هو وفريقه بجمع أكثر من مليون دولار أمريكي.

القضية الرئيسية

بعد مرور اكثر من 74 عاما من الإحتلال الصهيوني الإسرائيلي البشع، للأراضي الفلسطينية والتهجير لأبناء الشعب الفلسطيني، لا يوجد اي تمثيل برلماني حقيقي يمثل جميع ابناء الشعب الفلسطينيني حول العالم. لذلك، اقترح اليوم طريقة لتوحيد الشعب الفلسطيني

نظرة المرشح للقضية

سوف اقترح عمل منصة الكترونيا تسمح لجميع الفلسطينيون حول العامل بالتسجيل فيها، و يسمح لمن هم فوق سن ال ١٨ عاما الترشح لإنتخابات برلمانية رقمية تمثل من ١٣.٤ فلسطيني حول العالم، بعكس القيادة الحالية التي تسمح ل ٢.٦ مليون فلسطيني بالمشاركة بالتصويت... مهمة البرلمان الرئيسية هي تشكيل القرارات التي تؤخذ بحق الشعب الفلسطيني، و تشكيل لجنة مهمتها الرئيسية هي توضيح الصورة الخاطئة والمشوهة عند الغرب عن الحق الفلسطيني.

نظرة المرشح للمواضيع التالية

مع
ضد
مع

استقبال اللاجئين

الثورات الشعبية كسبيل للتغيير

المساواة بين الرجل والمرأة

توفيق أوضاع من لا يحمل أوراقا ثبوتية (البدون / قيد الدرس)

حرية اعتناق الدين

فتح الحدود بين الدول العربية

منح المرأة الجنسية لأطفالها

ضد

أحكام الإعدام

التطبيع مع الاحتلال

تزويج المغتصب

حظر الأحزاب السياسية

زواج القاصرات

فرض السلطات رقابة على النشر (المطبوعات، الإعلام، المواقع

نظرة المرشح الكاملة